Friday 12 January 2018

Fxknight - الفوركس تداول


تعلم تجارة الفوركس في مدرسة Pipsology. Forex التعليم أمر بالغ الأهمية بالنسبة للمبتدئين. نحن فكس الرجال نعتقد اعتقادا راسخا this. This هو السبب في أننا خرجنا مع مدرسة جديدة للعلم المزيد من الدروس والمزيد من المحتوى، وأكثر النكات القرنية إلى تلبية الجوع لتعليم الفوركس. تم تصميم مدرسة بيبسولوغي لمساعدتك على اكتساب المهارات والمعرفة، وقدرات خاصة لتصبح تاجر ناجح في سوق العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في القفز مباشرة إلى الدروس والبدء في تعلم كيفية فقط اضغط على الزر أدناه ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مدرسة بيبسولوغي، مواصلة القراءة on. Our تعريف تاجر ناجح هو وجود القدرة على القيام بثلاثة أشياء. إذا كنت يمكن أن تفعل مرارا هذه الأشياء الثلاثة، ثم قمت بإعادة في طريقك إلى كونه تاجر الفوركس نجم لكننا تحذيرك، ق لا cakewalk. Remember عندما كنت ولكن القليل تيني ويني bopper الملتحقين بالصف school. Well، دعونا يأخذك من خلال التعليم الغابة بأكملها مرة أخرى، ولكن نحن إعادة دوي نانوغرام أنه FX-الرجال style. You سوف تبدأ الدراسة من قبل المتداول في مرحلة ما قبل المدرسة مع الحليب والشوكولاته وحزمة وجبة خفيفة هذا هو المكان الذي سوف تعلم أساسيات النقد الاجنبى market. Pip ديدي الملابس الداخلية والجوارب سوبر عارضة أزياء سابقة والآن الأساسية تحليل متخصص، سوف يأخذك من خلال رياض الأطفال حيث سوف ليرة لبنانية تعلم طرق مختلفة لتحليل سوق العملات. إذا كنت تمر، سوف ليرة لبنانية الانضمام إلى الفتيان والفتيات كبيرة في المدرسة الابتدائية حيث بيج بيبين أروع القط في كتلة النقد الاجنبى، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحليل الفني ولكن لا تقلق، لا يزال لدينا وقت قيلولة في الصف 1 إذا كنت تمر الصف 1، في العام المقبل عليك أن تدخل الصف 2، وهلم جرا، على طول الطريق إلى نهاية المدرسة الصيفية. Wait ماذا s. Yep المدرسة الصيفية مدرسة الفوركس الصيفية حيث تتعلم تداول الفوركس بدلا من الجبر. لتأكد من أنك مستعد تماما للمدرسة الثانوية والتحديات المحرجة التي ستواجهها، أضفنا دروس المدارس الصيفية على الأقل للمساعدة في تخفيف الانتقال الأكاديمي الخاص بك. كما ل تري نغ للحصول على موعد لحفلة موسيقية، ونحن يمكن أن تساعدك ر هناك حتى الدكتور بيبسلو لا يزال يبحث عن واحد وانه البالغ من العمر 600 سنة سيئة للغاية انه ينسى أن حفلة موسيقية له حدث بالفعل منذ 583 عاما ولكن نشعر سيئة كسر الأخبار إلى him. So shhhhhhhh وسوف يكون لدينا secret. Aside قليلا من تعود الدراما، وليس محاولة للحصول على senioritis في الصف 12.Because يذهب المدرسة الثانوية لدينا ما يصل إلى الصف 14 وهذا هي الطريقة فوركس غامب أستاذ الاقتصاد الكلي كبير سابق في جامعة Pipvard والآن بلوجر من كل الأشياء المتعلقة بالاقتصاد، ويحب ذلك. إذا كنت فعلت بشكل جيد في جميع أنحاء المدرسة الصف والمدرسة الثانوية، وتحصل على منحة دراسية كاملة إلى كليتنا جميع النفقات المدفوعة. نحن فازت حتى تتطلب منك لملء أي تطبيقات أو كتابة المقالات التي حقنا نود أن يسلم المنح الدراسية بقدر ما نود أن يسلم الأرانب لطيف ل سيكلوب لانه يأكل. مناهجنا هنا في مدرسة علم النبذ ​​سيجعل محاولة جريئة لتغطية جميع جوانب تداول العملات الأجنبية. سوف تتعلم وكيفية التعرف على الفرص التجارية، وكيفية الوقت في السوق الملقب التخمين الذكية، وعندما تأخذ الأرباح أو إغلاق التجارة. ولكن هذا ق لا يزال ليس كل الناس هناك أكثر بعد فوريكس غامب يشرح الحيل للتجارة، سوف ليرة لبنانية رئيس لأكثر من جزء سوفومور من المدرسة ، حيث الدكتور بيبسلو، وهو تاجر قديم وموقر من العملات، وتبادل شذراته على كل ما تحتاج لمعرفته حول علم النفس من التداول. بمجرد الانتهاء من جميع الدورات الخاصة بك وكنت بالفعل تشعر وكأنك إعادة النجم المقبل تداول العملات الأجنبية، الفوركس النينجا لدينا جاسوس المقيم واحد من التجار الرئيس، وسوف تبقى لكم على أصابع قدميك، وأذكركم مخاطر تداول العملات الأجنبية فوريكس جونجل. فوريكس ليس من السهل، ولكن مع الكثير من الدراسة والعمل الشاق، يمكنك أن تصبح تاجر ناجح. حتى انتزاع بطانية الأمن الخاص بك والدب المفضلة لديك والسماح ق رئيس لأكثر من preSchool. School من بيبسولوغي - تعلم كيفية تداول الفوركس مجانا. أندري كنيت ريفيو زيارة الموقع. لقد جاء إلى غرفة المحترفين في عام 2009 كان لي فكرة عن التداول، وقد فعلت بعض لفترة من الوقت، ولكن كنت بحاجة إلى التوجيه، وأنا حصلت بالتأكيد أن هنا كنت دائما مندهشا في كم من الوقت والجهد بك استغرق للنظر في قضايا التداول الشخصية مع فئته، ولهذا سأكون دائما ممتن حقا. التداول لم يأت بطبيعة الحال لي ولكن وجدت أن مهاراتي كمحلل نما بشكل كبير خلال وقتي هنا وبدأت نشر نشر في العملة قسم مشاهدة وإعطاء المنطق الأساسي وراء التحليل الفني بك تستخدم للذهاب من خلالهم في الصف وكنت أبقى على الكتابة والكتابة وجدت أن تحليلي نمت أقوى كل يوم، وكذلك مهارات الكتابة بلدي من خلال القدوم إلى الصف وفهم الروابط بين الأساسيات و تيشنيكالز. يوم واحد بك سأل عما إذا كنت أود أن ينشر عمل لي كنت فوق القمر، وبالطبع قلت نعم كانت هذه هي البداية كنت أبقى كتابة مقالات ل وفجأة كانوا يظهرون على ال عناوين البريد الإلكتروني ل إنترناشونال بوسينيس تيمس فضلا عن أن تصبح تقارير الموصى بها على FX. I فكس أراد أن حصة هذا لسببين أولا أريد أن أعترف أندري بأنه الرجل الذي أعطاني طلبي الأول، خطوتي الأولى في عالم جديد لم أكن أعتقد أنني يمكن أن تلمس حتى بسبب فرصة والإيمان انه أظهر في لي، وأنا الآن أكتب للشركات والمجلات التجارية والمنشورات في جميع أنحاء العالم بدأت هنا في فكسكنيت و pro. I الموالية أردت أن تعرف هذا لأنه من المهم أن تسمح لك جميعا بأنفسكم حلم كبير، وكنت تسمح لأنفسكم للحصول على حملها بعيدا مع أفكارك لأن العالم هو ما جعله حصلت بدأت هنا بك أعطاني فرصة وركضت معها وأنا لم ينظر إلى الوراء. السبب الثاني هو لأنني الآن ترك الحياة الكتابة عن فرصة التي تأتي على طول لقد عرضت على وظيفة كمدير لرعاية الكتاب والمحررين وذلك بعد كل هذه السنوات، وسوف أترك كمحلل وكاتب . لقد كان يتهمون الكتابة وتقديم التحليل و أتطلع إلى الوراء مرة واحدة في حين قوله مرحبا وعلى الرغم من أن الكثير منكم لا تسمع مني في كثير من الأحيان، وأنا دائما إبقاء العين ومشاهدة مع متعة التجار الجدد تسخير مهاراتهم لأنها تذهب من خلال نفس العملية التي فعلتها. أندري، أشكركم على إعطائي فرصة، وشكرا لكم على الفرصة جئت إلى هنا أن أكون تاجر، تركت ككاتب المنشأة والمنشورة لقد كانت مذهلة للعمل من أجل وأشكركم من أسفل من قلبي. اندرا، شكرا لك على كل شيء كان ركوب كبيرة، ونحن بالتأكيد حصلت على تلك الأرقام الفيسبوك حتى والعمل معكم كان متعة و delightful. Yves، شكرا لكم على كل التشجيع على مر السنين الرجل، لقد كنت طموح كبير. شكرا لكم على كل من ترك التعليقات الكريمة على تحليل بلدي. أتمنى للجميع أفضل حظا وإذا كنت قد أترك لكم مع أي شيء على الإطلاق هو هذا الحلم الكبير. ليس فقط يحق لك أن تفعل العالم وهو صالح كبير من خلال إلهام الآخرين للقيام سام e.2009-07-12 5Star لقد كنت جزءا من فرسان فكس برو المجموعة لمدة 3-4 أسابيع الآن، وفي حين أستطيع أن أقول بصراحة أن بك هو أفضل معلمه كان لي، وأنا لن تفعل له أو شركته العدالة ما لم شرحت بالتفصيل لماذا. أولا وقبل كل شيء، كنت مندهش ببساطة على مستوى خدمة العملاء حصلت، حتى قبل أن انضممت لمدة شهر تقريبا كنت البريد الإلكتروني فارس فكس عن خدماتهم المؤيدة وكان لي كل سؤال أجاب داخل جدا فترة قصيرة من الوقت وكانت إجاباتهم على التوالي إلى الأمام، إلى حد وأنا شعرت دائما أنهم يريدون حقا للرد على كل شيء على أفضل ما يمكن أن العديد من الشركات يمكن أن تأخذ ورقة من كتابهم، وسوف تفعل بشكل جيد للغاية. الشيء التالي الذي هو واضح بوضوح عند الانضمام هو ثقافة والانفتاح من جميع التجار الآخرين في الغرفة الجميع مشجعا جدا ويريد حقا التجار الآخرين أن تفعل بشكل جيد عندما شخص ما لديه يوم عظيم، الجميع ينضم في تهنئة هذا الشخص وعندما يكون الناس يوم سيئ ، يتم تشجيع ذلك الشخص رمي مخططهم و بك سوف تذهب من خلال التجارة لمعرفة أين يمكن لهذا التاجر معين تحسين أو فعل شيئا مختلفا تتكون الغرفة من شعب عظيم ويجعل بيئة ممتعة جدا لتعلم التداول. الرجاء لا أعتقد أنك سوف تتعلم هذا النظام في أسبوع والبدء في صنع المال لا أين يدعي بك هذا سيحدث، وفي الواقع يتم تشجيع الناس على أن يكون المريض جدا مع أنفسهم، لأنه هو تطبيق الأنظمة التي نتعلمها في الصف يمكنك أن تقرأ عن وكيفية قيادة السيارة وتعلم النظرية بسرعة، ولكن للخروج على الطريق يأخذ الممارسة والخبرة جنبا إلى جنب مع مدرب جيد أن يسلط الضوء على المخاطر والعقبات في الطريق. بك لديه فهم للأسواق في مثل هذه الطريقة أنه يفهم الأسواق على مفهوم عالمي، ويمكن أن يضع معا القطع من الاقتصاد العالمي مثل لغز منشار الرقصة معقدة يستخدم أسلوب تداوله تكتيكات صنع القرار التقديري الذي يتضمن هذا وإيثا إيه كنت العجاف أكثر نحو أساسيات أو التحليل الفني، وسوف تجد أنك سوف تكون مريحة باستخدام عناصر هذا النظام. يتكون النظام من العديد من الأدوات والتكتيكات وفي الصف نتعلم كيفية استخدام كل واحد عند بناء منزل ، يمكنك استخدام ر مطرقة فقط، تحتاج إلى مجموعة متنوعة من الأدوات يمكنك الحصول على جميع الأدوات في يوم واحد على الدرجة الجارية يعلمك كيفية استخدامها على نحو فعال. أندري هو النجاح الذي يريد منك أن تكون ناجحا وانه يأخذ مصلحة شخصية في جعل لكم النجاح عندما يكون لديك يوم جيد، لا أحد يحتفل هذا أكثر من بك سلامته والصدق فوق ذلك من كل مدرب التجارة الأخرى لقد كان، وأنا لم أشعر أكثر في أيدي آمنة لم يسبق لي شعرت بأنني لا أستطيع أن أطرح سؤالا أو أنني أخذ الكثير من الوقت لقد شعرت دائما بالثقة بأن بك يأخذ مصلحة شخصية في التداول بلدي وأشعر بالراحة جدا تقاسم أفكاري. الشيء الذي أحب أكثر من ذلك، هو كيف نحن كما نتحدث عن الفلسفة وتحقيق التوازن بين أهدافنا ويعيش لدينا وقت كبير في غرفة برو والجميع ودود جدا أن تجد نفسك بسرعة الانضمام في مع النكات والمشاركة في المناقشات ومع ذلك، نحن لا يهيمون على وجوههم بعد ذلك التي سوف تساعدنا في التداول لدينا وكل شيء ناقش بنيت حول جعلنا أفضل التجار. قبل المجموعة الموالية، كنت قد تم التداول في السنة وفقدت باطراد النقاط في ذلك الوقت في الوقت الذي كنت مع المجموعة الموالية لقد جعلت أربعة الصفقات، وكان 3 الفائزين وأنا حتى 50 نقطة بالنسبة لي أن عظيم أنا سعيد أخذ وقتي وتعلم شيئا جديدا وكبيرا كل يوم هناك تلك الموجودة في الغرفة التي ذهبت من لا شيء لجعل أكثر من 500 نقطة في الأسبوع أنها لا تعتمد على you. If كنت جالسا هناك التفكير أن كنت قد الامم المتحدة غير ناجحة لفترة طويلة جدا، ثم لديك شيئا لتفقد والثمن هو مدهش والخبرة التي تتلقاها أفضل من الجلوس غرفة الصف لمدة أسبوع في محاولة لامتصاص قدر الإمكان وأنا أعلم، لقد فعلت it. i تأمل أن تجد هذا لنا إيفول وما إذا كنت تأتي والانضمام إلى غرفة للمحترفين أم لا، وآمل أن تكون ناجحة أن عقلية مجموعتنا 4. ساعة ورشة عمل على الانترنت تداول الفوركس أسرار Revealed. Professional صندوق التحوط مدير أندريه فارس يكشف استراتيجيات الفوركس من Traders. It المؤسسية لا يخفى على أن تجار البنوك ينتقلون إلى الأسواق ومن أجل التغلب عليهم في لعبة خاصة بهم، يجب أن تكونوا قادرين على التفكير كما يفعلون - فضلا عن فهم شامل للأدوات والاستراتيجيات التي يستخدمونها بمجرد أن تتوقع المفتاح المستويات التي يشاهدونها، سوف تكون مجهزة للبقاء خطوة واحدة إلى الأمام. تعلم كيف تشعر الثقة بدلا من الخوف عند النظر في الرسوم البيانية، وكيفية تحقيق نتائج متسقة، وتجنب الأخطاء التجارية الشائعة، والبقاء في الصفقات الخاصة بك لفترة أطول لتحقيق كامل إمكانات بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه، تتراوح، أو عكس، وسوف تتعلم كيفية اكتشاف منخفضة المخاطر، وارتفاع على الأرجح إدخالات، وكذلك كيفية تجنب التحركات الكاذبة التي يغري وفخ الكثير من الآخرين. انضم الرائدة مدير الصندوق ومدرب التداول اندريه نايت مؤلف تداول الفوركس لعيش ومؤسس لهذه الورشة المكثفة لمدة 4 ساعات والتي سوف تحدث ثورة في الطريقة التي تقترب من الأسواق. في هذه الورشة، سوف تتعلم. ليسون 1 المتوسطات المتحركة معرفة كيف هذا مؤشر بسيط يمكن أن تساعد في إضافة وضوح لتداول الخاص بك وتساعدك على فهم الصورة الكبيرة من حيث السعر قادم من وحيث أنه من المرجح على الأرجح المقبل. ليسون 2 فيبوناتشي فيبوناتشي لا تحتاج إلى أن يكون صعبا تعلم نمط أبسد بسيط التي يمكن استخدامها بسهولة ل والأخبار التجارية، والمواقف على المدى الطويل تدوم عدة أشهر، وفقط كل شيء في ما بين. ليسون 3 نقطة المحورية المفضلة للتجار البنك، وهذا المؤشر يساعدك على تحديد مستويات الأسعار على الأرجح للانتكاسات ولكن فقط إذا كنت تعرف كيفية معايرة لهم بشكل صحيح. ليسون 4 أنماط الشمعدان تعلم أن نتوقع حيث من المرجح أن يتوجه السعر المقبل باستخدام أنماط شمعدان 6 فقط تحتاج من أي وقت مضى لمعرفة فقط عن كل تشكيل آخر لك ل ل تشغيل 5 هو اختلاف من هذه الأساسية 6. ليسون 5 مؤكدا مع المؤشرات ليس كل المؤشرات تعمل في جميع الحالات تعلم كيفية تجنب تحليل الشلل من خلال معرفة المؤشرات التي تعمل بشكل أفضل في ظل ظروف السوق، وكذلك كيفية اكتشاف علامات أن تلك الظروف قد يكون تغيير. ليسون 6 العثور على إدخال الخاص بك وضع كل ذلك معا، وتعلم كيفية بقعة الاستراتيجيات إلى 3 أنواع مختلفة من الإدخالات الاتجاه التالية، ومجموعة، ومكافحة الاتجاه، وكذلك كيفية ضبط توقيت الخاص بك. ليسون 7 ضبط توقفك سوف نظام التوقف الذكي تساعدك على تشديد توقف الخاص بك دون إضافة خطر سيتم عرض كيفية اختيار توقف التي تناسب كل حالة فريدة من نوعها، فضلا عن كيفية قفل في الأرباح الخاصة بك كما يتحرك السعر لصالحك. الدرس 8 تحجيم مراكزك أفضل أنظمة التداول في العالم سوف تسمح لك بانخفاض إذا كنت لا تطبق إدارة المال السليم اتخاذ التخمين من التحجيم مواقفك، وتعلم القواعد التي سوف تمتد إلى أي حجم التداول أكو الاتحاد الوطني للعمال. وأكثر من ذلك بكثير. هذا هو ورشة عمل قوية التي اندريه سوف تسحب الستار وتظهر لك كيف التجار المؤسسي يقتربون من أسواق الفوركس. هذا هو t ندوة مبالغ فيها حيث لديك للسفر عبر البلاد. فئة حيث عليك أن تنتظر أسابيع للحصول على answers. This إيسن ر الكتاب الإلكتروني حيث يتم ترك المعلومات out. This هو ورشة عمل على الانترنت التي أندريه سوف اقول كل شيء والإجابة على جميع الأسئلة الخاصة بك. الخاصة بونوس. أحاول في بعد الاستعراض التالي في في موقع الاستعراض الحرة تجارة الفوركس الجماعة مع إشارات الفوركس والوسطاء استعراض ولكن لم ينشر لأي سبب من الأسباب وهذا السبب لماذا أنا نشره هنا القاضي نفسك. عندما أعلق على هذا الموقع أنا أشير إلى كما كتبت استعراضي في البداية لهذا الموقع. أنه الآن بعض الوقت، لأنني حضرت غرفة للمحترفين من ومع ذلك، ومنذ ذلك الحين كنت دائما شعرت هذا الغضب داخل لي عندما أفكر في هؤلاء الخبراء الذين نصبت نفسها في هذا السوق الذين يخدعون المتطلعين للتجار من خلال توفير سيرفيك بهم لا بد لي من الاعتراف بأنني لم أحضر فقط ولا أي خدمة تعليمية أخرى، ولكن أنا متأكد من أن في هذا العمل حوالي 99 من المعلمين تبيع معظمهم حماقة لعملائها لذلك، فإن استعراضي ربما تكون مشابهة لكثير من المعلمين الآخرين للأسف ل أندريه فارس أو أندريه بيهار أو ما اسمه الحقيقي هو أنا حضر خدمته. أخوتي الأسهم. تداولت والخيارات منذ 90 المنشأ، ولكن من دون مفهوم فقط القناة الهضمية الشعور بدأ التعامل بجدية على مدى أكثر من عام الآن، أي القيام بدوام كامل انها كانت رحلة. إذا كانت جميع الأخطاء يمكن للمرء أن يجعل في البداية، بما في ذلك الاعتقاد بأن الخدمة التعليمية سوف يعلمني كيفية التجارة هذا السبب لماذا انضممت إلى غرفة للمحترفين لبضعة أشهر عندما رأيت ذلك هؤلاء الرجال لديهم أي أو القليل جدا فكرة أنفسهم أنا بدأت في مواصلة الرحلة على بلدي. أنا إدوكتد نفسي من العديد من الكتب والمحاكمة والخطأ، ويجلس ساعات لا نهاية لها أمام الشاشة وتحليل أساليب للأسف، ليس هناك واحد الكتاب المقدس o هناك هناك الحقيقة حول التداول متناثرة على العديد من الكتب أفضل منها فقط أكثر من 90 هو أيضا حماقة في هذا المجال لديك لوضع قطعة من اللغز معا من قبل نفسك هذا كيف يعمل. ومع ذلك، أنا الآن أعلى من المتوسط (1) عدم الكشف عن مقاييس الأداء. وهو يعلن أنه قام باكتستد واختباره لمنهجيته ولكن إذا طلبت منه مقاييس أداء ملموسة لنظامه، فإنه يضرب حول الأدغال الرقم الوحيد أنا سمعت منه عدة مرات هو أن تجارته تعمل حوالي 75 من الوقت، أي أن معدل فوزه ولكن لماذا هو التركيز كثيرا على معدل الفوز ماذا عن عامل الربح، أفغ الفوز، فقدان الخسارة، سحب، الخ وعلى أي صك قام باختبار أسلوبه خلال تلك الفترة قام باختبار أسلوبه لا تحصل على أي جواب منه على هذه المقاييس الهامة انه يفضل البقاء غير ملموس لماذا هو ذلك. هذه الاستراتيجية التواصل له يمكن أن تكون بنتائج عكسية يمكن للمرء أن نفترض أنه يركز على معدل الفوز كما أنه من السهل لخداع الطلاب غير المتعلمين مع هذا الرقم A معدل الفوز 52 لا يبدو جيدا، وبطبيعة الحال، ولكن كل تاجر المهنية يعرف أن معدل الفوز وحده لا معنى له قد يكون مضللا جدا العديد من أنظمة مربحة جدا أو والأساليب لديها طريقة أسوأ معدلات الفوز من 75 حقيقة أنه يركز فقط على معدل الفوز يعطي المتعلم المتداول الشعور بأن خدمته هو خداع الناس فقط. ولكن لجعل الأمور أسوأ، في واحدة من الدورات، وكشف مدرب مشاركته ريال عماني عن طريق الصدفة التي لا يمكن أن نتوقع لجعل أكثر من 1 العودة في الشهر طريقة التداول دون إعطاء مزيد من المعلومات عن المخاطر في التجارة، وما إلى ذلك للحصول على 1:00 هذا الرقم هو بالتأكيد واقعية لمعظم الناس الدخول في التداول وتداول أي طريقة إذا كنت وضع هذا في منظور جنبا إلى جنب مع معدل الفوز 75 تحصل على فكرة عن مقاييس الأداء الأخرى. ومع ذلك، والحصول على عدد قليل جدا من المعلومات الأساسية بشأن أداء طريقة s يجب أن تجعل أي شخص مشبوه من service.2 هيندزيت ميثودولو gy. His منهجية كاملة مفيدة فقط لوصف ما حدث حتى الآن في وقت متأخر انه يمكن أن يفسر بشكل جيد جدا العمل السعر الذي s حيث يحصل الناس ينخدع ومع ذلك، منهجيته غير مجدية تقريبا عندما يتعلق الأمر الأفكار القابلة للتداول واستخدم الكثير من الدعم و والمقاومة والخطوط فيبوناتشي على مخططاته أنه في وقت لاحق يمكن أن يكون دائما معنى للخروج من العمل السعر كما بعض من العديد من خطوط تناسب دائما للعمل السعر أيضا، عدة مرات ادعى أنه توقع هذا أو أن التنمية في الأسعار في الدورات السابقة، ولكن إذا كنت قد استمعت بعناية، كنت أعرف، أنه لم يفعل ذلك الطريقة التي قدمها في وقت لاحق هذا ترك أيضا شعور سيء عن منهجيته أو طريقه لتقديم الأشياء. وهناك شيء آخر يجعل أي المتداول المتداول المشبوهة هو حقيقة أن منهجيته تعتمد بشكل كبير على المؤشرات ويبدو أيضا في حركة السعر ويؤكد أن العمل السعر هو أكثر أهمية من المؤشرات كثيرا في دفاعه، ولكن لا يزال، واستخدام أدكس، ستوشاستي كس و ماسد يظهر أنه ليس تاجرا عظيما مثل هذه المؤشرات تتخلف عن طريق الطبيعة، وأنها مجرد وصف ما حدث حتى الآن ليس لديهم قيمة تنبؤية على الإطلاق معظم التجار جيدة لا تستخدم مؤشرات للتجارة على الإطلاق قلت معظم، وليس كل أنها تعتمد في الغالب على العمل السعر وحده. كان في وقت متأخر جدا في كثير من الأحيان في الأشهر القليلة لقد حضر خدمته في كثير من الأحيان من 15-30 دقيقة، وأحيانا تم إلغاء جلسات تماما كما ترون على هذا الموقع من الاستعراضات القديمة، وهذه المشكلة لديها كان هناك قبل كذلك. 4 الإفراط في التأكيد على التفكير الإيجابي مومبو جمبو. يمكن أن جلسات التفكير التصور الإيجابي يمكن أن يكون خطرا صريحا لبعض الشخصيات الضعيفة وأعتقد أيضا في التفكير الإيجابي والتصور، ولكن فقط إلى درجة معينة لديك لا يزال لديهم شعور جيد من الواقع بعض الناس أضعف من هناك يمكن أن تحصل حقا في المشاكل إذا كانوا يعتقدون كثيرا في هذه الاشياء والاعتماد عليها فقط لإعطاء مثال غبي على ما يريد أن يجعل طالبه يعتقد في واحدة من جلساته أعطى مثالا على قوة التصور من خلال القول أن أحد موظفيه أو زملاء العمل في الموقع كان تصور للحصول على موقف للسيارات مجانا بعد ظهر يوم السبت في مركز تجاري مزدحم، وهو ما لم يحصل عليه انه تصور ذلك والبنغو حصل على واحد هذا هو مجرد مثال واحد مضحك أن يأتي إلى ذهني، ولكن كنت أفهم بلدي point. C المزيد من الجوانب السلبية التي تضيف إلى flavor.1 سيئة التركيز القوي على FX. As اسم خدمته يقترح، يركز جدا الكثير على FX. Well، هذه ليست مشكلة في حد ذاتها المشكلة مع فكس هو، أنه حاليا بشعبية كبيرة بين تجار التجزئة، ولكنها ليست ما معظم التجار المهنية التجارة هذه التجارة الأخيرة أساسا الأسهم أو مؤشر وغيرها من العقود الآجلة وليس الفوركس فكس لذلك، كل شركة التي تركز على فكس هو المشبوهة من كونها أكثر اهتماما في تسويق خدمتهم لجعل باك سريع أولا بالمقارنة مع أن تكون مهتمة حقا في توفير التعليم الممتاز أولا بالإضافة إلى التسويق الجيد وتحقيق ربح جيد، بالطبع، لا بد لي من ذكر أنه يحلل في بعض الأحيان أيضا أدوات أخرى من فكس، مثل مؤشر داو جونز، الذهب، الخ ولكن كما قلت، وتركيزه هو فكس، وسطاء انه يعمل مع وسطاء فكس التجزئة و منصة يعمل مع هو منصة التجزئة كربي MetaTrader. This يحد طلابه الحق منذ البداية لأنها لا تحصل على رؤية ما هو متاح في السوق، وبقيمة أكبر بكثير. 2 إعطاء الانطباع بأن يكون التجار المحترفين أنفسهم. يقول أنه مدير صندوق حسنا أنا أيضا أنا إدارة الأموال الخاصة بي وبعض من الأصدقاء وأفراد الأسرة لول. لماذا لم ينشر اسمه الأموال بحيث يمكن للجميع التحقق من أداء صندوقه من مصدر محايد حسنا ، وأنا واثق من أنه سوف يأتي مع شرح جيد لماذا لا يستطيع أن يفعل هذا. أخرى واحدة له المدرب المشارك ير تم تصويره في البداية كمتاجر محترف، ولكن بعد ذلك يمكنك معرفة في وقت لاحق أنه لا يزال لديه وظيفة اليومية العادية و لا يعيش من التداول وحده وهو س كاي، ولكن بعد ذلك لا تجعل الانطباع بأنه هو تاجر المهنية الذين يعيشون بالفعل كل حلم الطالب، أي كونه تاجر بدوام كامل قادرة على كسب لقمة العيش من خلال التداول فقط. 3 توفير معلومات كاذبة أو لم يتم التحقق منها. في وقت سابق انه متعة من الناس الذين يستخدمون البولنجر باند لتداولهم. وذكر أن جون بولينجر أك لقد التقيت به اخترع البولنجر باند للتداول الخيارات فقط كما تقلب مهم لتسعير الخيارات وليس للتحليل الفني بشكل عام وقال مؤشر فني، ينبغي، لا يمكن تحويله من الاستخدام المقصود. حسنا، لسوء الحظ بالنسبة له، يجب أن يكون بولينجر في حالة سكر عندما تحدث إلى أندريه على الأقل، في كتابه بولينجر على بولينجر باند يصف على نطاق واسع كيف يمكن استخدام بولينجر باندز على أي أداة مالية ك مؤشر تقني لا يتحدث عن الخيارات على الإطلاق كان فقط عندما كان يعمل في مجال الخيارات في 80 المنشأ عندما بدأ التفكير في التقلب وآثاره ولكن بعد ذلك ح e تطبيقه على التحليل الفني بشكل عام. قبل إجراء مثل هذا البيان يجب على الأقل أن يأخذ وقته لقراءة الكتاب الرئيسي واحد المتاحة حول هذا الموضوع. هذا السلوك فقط يترك شعور عام سيء حول كفاءات الشخص الذي يدعي أنه خبير. الاجتماعات الإيجابية. كانت جلسات علم النفس مع الدكتور مارتي مفيدة كانت هذه مرة واحدة في الأسبوع 2 جلسات في يوم واحد، ولكن مع نفس المحتوى ولكن يمكنك الحصول على هذه المعلومات وأكثر في كتب بريت ستينبارجر ومارك دوغلاس كما well. Don ر الحصول على ينخدع من الاستعراضات الإيجابية على هذا الموقع انهم ليسوا من التجار المحترفين ولكن من الطلاب الذين استخدموا الخدمة لبضعة أشهر فقط العديد منهم لا تزال التجارة في التجريبي وأولئك الذين يتاجرون الحية، وأشك في أن معظمهم على الدوام مربحة على الإطلاق وعلاوة على ذلك، واحد على الأقل منهم هو على الرواتب من الكثير عن الوزن يجب أن تعطي لهذه الاستعراضات الإيجابية. طلب ​​أندري فارس بيهار طلابه أيضا عدة مرات في غضون بضعة أسابيع لنشر بوزي مراجعات حية على مثل هذه المواقع التي هي شرعية انه المسوق ومقدمة ممتازة، ولكن أنا أشك على محمل الجد أنه هو تاجر جيد. أنا لا أقول أن التاجر مبتدئ سوف تتعلم شيئا في غرفة مؤيدته، ولكن ينبغي للمرء أن يقلل له أو لها توقعات الكثير ولا تتوقع أنه سوف تجعلك تاجر عظيم لأنه هو نفسه ليس واحدا بالطبع، ليس لدي أي دليل على ذلك، ولكن الحقائق أعلاه ترك شعور سيء جدا وراء. الآن، ما ينبغي أن نيوبي ترادر ​​نو نو تري إدوكاتور لا كما ذكرت في ملاحظاتي الأولية، أنا متأكد من أن هناك عدد قليل جدا جدا من المعلمين مفيدة هناك - إن وجدت لسوء الحظ، هناك عموما ليس هناك الكثير من المعلومات المفيدة هناك للتجار الطموحين هو التداول إلى حد كبير مهنة تفعل ذلك بنفسك هذا s الطريقة التي يعمل بها، للأسف لا أحد، الذي هو تاجر عظيم يبدأ خدمة التعليم لتعليم الآخرين ل 200 باكز أو أي مبلغ في الشهر الواحد هذا التاجر تداول الفترة. تحظى بشعبية كبيرة في تويتر والفيسبوك وهو محبوبا من قبل 194 شخصا في الفيسبوك، فقد 9227 أتباع تويتر ولها 4 جوجل سهم وعلاوة على ذلك صفحة الفيسبوك لديها 2304 يحب. وقد تم تحديث هذا التقرير كولسوسيال في 4 مارس 2017 يمكنك تحديث هذا التحليل كلما انت تريد. وسجل 98 وسائل الاعلام الاجتماعية تأثير وسائل الاعلام الاجتماعية النتيجة تأثير هو مقياس لمدى موقع شعبية على الشبكات الاجتماعية 5 5 0 نجوم من قبل فريق الاجتماعية. الكونغراتولاتيونس، حصلت على جيد جدا وسائل الاعلام الاجتماعية تأثير النتيجة تظهر ذلك عن طريق إضافة هذا رمز هتمل على موقع الويب الخاص بك عنوان ورل لصفحة حساب تويتر التي تم العثور عليها وصف حساب تويتر يصف الموقع وخدماته لمستخدمي الشبكات الاجتماعية يمكن العثور على رابط حساب تويتر في الصفحة الرئيسية أو في الملف تاريخ إنشاء حساب تويتر إجمالي عدد المتابعين يقيس مدى كبير جمهور وسائل الاعلام الاجتماعية حيث يقيم الموقع أو مشرف الموقع الخاص بها إجمالي عدد الأشخاص الذين أضافوا هذا الحساب على تويتر إلى قوائمهم إجمالي عدد التغريدات يقيس كم تتحدث مواقع الويب مع جمهورها في وسائل التواصل الاجتماعي. العمل الذي يجب القيام به من أجل تحسين التواصل الاجتماعي وسائل الإعلام الاجتماعية. من المؤكد أن وسائل الاعلام الاجتماعية مرئية بشكل جيد على صفحتك يمكنك استخدام ويدجت لدينا. Incorage زوارك في التعبير عن رأيهم في وسائل الاعلام الاجتماعية.

No comments:

Post a Comment