Monday 18 December 2017

الفوركس قناص التجارة


مراجعة زيارة الموقع. العزيزي زميل التجار لقد تلقيت ردا من قناص الفوركس ولقد قمنا بتصحيح الوضع الجديد إذا لاحظت، كان بلدي الإيداع ليس ضد النظام بدلا من الملاك الجدد. وقد قمنا أخيرا تصحيح الوضع وكانت لطيفة جدا أن ترسل لي ملفات جديدة مجانا أعتقد أنهم حقا الناس جيدة والخطأ كان بسبب رسائل البريد الإلكتروني لا يتم رصدها بشكل صحيح. أنا ممتن أن قمنا بتصحيح الوضع وأوصى بالتأكيد هذا system. All أفضل، ناصر F. 2014-04-04 1 ستار عزيزي زميل التجار. الغرض الرئيسي وملخص من هذه المراجعة هو خدمة العملاء سيئة وليس شرف خدمة مدى الحياة التي هي بروميسد في PURCHASE. My قصة هي كما يلي اشتريت نظام قناص الفوركس منذ فترة طويلة عندما كان السيد غاري بافكوفيتش مالك النظام عندما اشتريت النظام، وأود أن الحصول على التحديثات مدى الحياة، وغيرها، ونوع آخر فقط من الدفع وأود أن تجعل هو 25 إذا أردت تغيير الحساب على نظام بلدي السيد غاري قدمت على أعلى مستوى من دعم العملاء ممكن وإيم غير متأكد ما حدث معه لأنه لم يعد صاحب النظام. وتبدو الآن أن أصحاب الحالي من نظام قناص الفوركس هي كيان مختلف كما تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني منهم يقولون أن غاري واسن t هناك بعد الآن هذه الملاك الجدد قدمت أدنى مستوى من خدمة العملاء ممكن لقد حاولت الاتصال بهم عدة مرات من خلال البريد الإلكتروني لأنها لا تملك رقم هاتف من أجل أن يكون رقم حسابي تغيرت على بلدي قناص نظام الفوركس وبلدي تم تجاهل محاولات الاتصال باستمرار لقد قدمت لهم أدلة وافرة على أنني قد اشتريت النظام وأرسلت لهم العديد من رسائل البريد الإلكتروني لكنها لا ترد على الإطلاق باستثناء رد واحد كان لا معنى لها. أي مشتر من نظام قناص الفوركس يحصل على خدمة مدى الحياة من والتحديثات وكما ذكر أعلاه، رسوم فقط يجب أن تدفع أنا واثق أنه عندما هؤلاء المالكين الجدد اشترى نظام قناص الفوركس أن جزءا من الاتفاق كان لخدمة كوس القديم تومرس أنا واثق من أن السيد غاري كان قد نص على أن الشرط كما كان عندما كان المالك، وقال انه كان يعطي حياة من التحديثات، مرة أخرى مع رسوم الوحيد هو لتغيير الحساب كان السيد غاري رجل حقيقي، وأنا واثق من أنه سيكون بشرط هذا الشرط للعملاء القدامى الموجودين في الوقت. لقد تلقيت أدنى مستوى من خدمة العملاء من هؤلاء المالكين الجدد ليس من العدل أن يكون لي لشراء النظام مرة أخرى. أود أن أذكر أنني قد دفعت حتى السيد غاري المال مقدما يجب أن أريد من أي وقت مضى لتغيير رقم الحساب في المستقبل يمكنني تقديم أدلة على هذا السبب فعلت هذا كان في حالة لم أكن سعيدا مع وسيط بلدي، وأنا يمكن أن مجرد الحصول على حساب تغيرت على الفور كما كنت تستخدم أكثر من وسيط واحد في الوقت الذي يمكن أن يثبت كل هذا ولها إيصالات البريد الإلكتروني المحفوظة. منذ أنا لا أعطي الخدمة التي وعدت في وقتي من الشراء، ثم أعتقد أنني قد خدع عملية احتيال ليست من قبل السيد غاري بافكوفيتش ولكن من قبل هذه أصحاب جديد لذلك أطلب منكم أن حذار عند شراء من هؤلاء people. niper فوريكس المؤشرات. حتى التداول شراء بيع إشارات السهم محاولة هذا. هذا ليس الكثير من الاستعراض كمفيد تلميح قناص نظام الفوركس هو النظام اليدوي الذي تم حول لفترة من الوقت الآن وفي كل الإنصاف كان الاستعراضات الإيجابية النسبية أنها لا تدعي أن يكون شيئا انها لا ولا يقودك ما يصل الحديقة على الأقل ليس مثل بعض الخبراء المستشارين do. Sniper نظام تداول العملات الأجنبية هو مجموعة من المؤشرات جنبا إلى جنب مع قواعد مختلفة ولكن مباشرة إلى الأمام للدخول والخروج ومن الواضح من زيارة إلى منتدى Trade2Win وقراءة 120 صفحة غريبة حول هذا الموضوع أن الناس بالتأكيد تقييم هذا أو على الأقل المبدأ وراء ذلك. عندما طلبت من الأعضاء اسم شيء ما أحبوا وشيء لم يكرهون حول ذلك، كان التقى مع الاستجابة لا أستطيع أن أفكر في أي شيء أحب أقل النظام هو نظام جيد كما كنت من المحتمل أن تجد هناك انه لامر جيد حقا في اصطياد الاتجاهات، لكن أنا إيك أي نظام، والأسواق تتراوح من الصعب على ذلك حتى على المدى، في معظم الأوقات توقف الرافضة هي في الحد الأدنى من فقدان نقطة. وهناك الكثير من الأمثلة من الاختبارات التي تشير إلى أن خطر لمكافأة نسبة ممتازة، والتي إذا كنت تعرفني حتى الآن، هو في رأيي أهم عامل للنظر في نظام التداول حتى كل شيء، قناص الفوركس يبدو وكأنه نظام لمحاولة out. The شيء جيد عن قناص الفوركس هو أن كنت قادرا على الحصول على تجريبي تجريبي ل مجانا عند زيارة موقعهم وهذا هو المكان الذي بدأت الأمور للحصول على اهتمام بحتة بحادث لاحظت تشابه بين واحدة من المؤشرات واحد كان لدي بالفعل على الرسم البياني بلدي بعد ضبط الإعدادات على الرسم البياني بلدي لاحظت أنه كان في الواقع متطابقة. لذلك لقد بدأت في إلقاء نظرة على المؤشرات الأخرى ويمكن أن نرى من خلال الإعدادات على المؤشر أن واحدة مشتركة إعدادات مشابهة جدا مع مؤشر مشترك يعرف جيدا حتى على مقارنة اثنين كان من الواضح مرة أخرى أن هذا المؤشر هو مؤشر مشترك. أنا أيضا سعيد t س أقول حتى الآن أنا ملاذ ر تحديد المؤشر الثالث والرابع ولكن أنا واثق من أنه فاز من الصعب جدا أن تكتشف بعد المزيد من العمل حتى لماذا أنا أقول لك كل هذا في كل الصدق، بالمقارنة مع بعض الباعة النظام، قناص الفوركس يأتي عبر وجيدة ومع ذلك، أنا لست متأكدا من أنني يمكن أن نقترح عليك جزء مع ما يقرب من 300 لشيء هو على وجه اليقين نصف استنادا إلى مؤشرات مشتركة من الناحية المثالية أود أن نرى شيئا مثل قناص، ويجري بيعها مع مؤشرات مفتوحة المصدر الحرة و تباع كطريقة تداول التفاصيل بناء على تلك المؤشرات بدلا من جعل المؤشرات إلى أن تكون بعض المؤشرات ذكية سرية. وهذا يقال أنني يمكن أن ر خطأ أن المؤشرات تبدو لطيفة عندما يتم عرضها في شكل قناص ولكن هو حقا يستحق التكلفة ربما لا أود أن بدلا من الأسلوب مع الكشف الكامل للمؤشرات تم بيعها لمدة 30-50 أو likelike. Anyway، أدناه هي المؤشرات وأعتقد أن المؤشرات المشتركة نلقي نظرة نفسك جرب التجريبي ومقارنة وتقرر لك رزيلف ما إذا كنت بحاجة إلى دفع 300 للمؤشرات الأخرى. هنا هو مخطط سريع مع مؤشرات قناص الفوركس on. You سوف تلاحظ خطوط 3 من التحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض هذه هي خطوط إشارة قناص سترى أن منتصف يتم تلوين الخط الأخضر عندما يتم تلوين الآخرين الأزرق هذا لأن هذا هو في الواقع معدل التحرك هال التي أضفتها إلى الرسم البياني تعيين إلى فترة 30 وهذا يطابق خط المؤشر قناص s تماما كما بالنسبة للخطين الآخرين أود أن أقترح أنهم هي المتوسط ​​المتحرك هال تطبيقها على ارتفاع ومنخفض، على الرغم من أنني لم تحاول ذلك. المؤشر السفلي يسمى قناص الاتجاه B هو في الأساس مجموعة مكافئ سار تعيين 0 01 و 0 1 في إعدادات وعرض شريط أحمر عند عندما السعر أقل من ذلك والأزرق شريط عندما يكون السعر فوق ذلك بسيط كما that. As للمؤشرات الأخرى، وأود أن أفعل بعض أكثر لإشارة وقف يمكن للمرء أن محاولة شيء مثل سوبيرترند أو الثريا الخروج أو حتى آخر مكافئ سار. أعتقد أن t مؤشرات وو المذكورة أعلاه يمكن أن يكون كافيا لشخص ما أن يستند نظام التداول الخاصة بهم على ولكن أعتقد أن ما يظهر هذا المنصب هو أنه عندما يتم عرض الأشياء بشكل مختلف أنها غالبا ما تبدو أكثر جاذبية أيضا عندما يتم الإعلان عنها كمؤشرات غامضة يبدو أنها أكثر جاذبية ولكن في الواقع، موت الكثير هو جديد في هذه اللعبة بعد الآن انها كل مجرد إعادة تعبئتها وإعادة تسعير الاشياء من old. Hope كنت تتمتع نظام قناص الفوركس إذا كنت لا شرائه ونأمل أن تستمتع جعل النظام الخاص بك إذا كان هذا هو المسار الذي اختيار النقر على أي من أسماء المؤشرات سوف يأخذك إلى صفحة تحميل المؤشر حيث يمكنك تحميل إصدارات مختلفة من هذه المؤشرات ل free. Here هو مؤشر أتر توقف التي قد تفعل خدعة لوقف لديك مسرحية مع الإعدادات والسماح أنا أعرف. تحديث على قناص فوريكس - أعتقد أنني قد تصدع مؤشر تريند A يجب أن يكون لاحظت ذلك قبل تجاهل لماذا الكتل ترتفع وتندرج يبدو أن يتغير لون على إغلاق الحانات فترات بيل أو أعلى من تحريك المتوسط ​​المتحرك هال هو أسرع واحد أن خط الوسط. بعض مرات انها شريط واحد من اثنين أو اثنين ولكن هذا يمكن أن يكون مجرد الفرق في الطريقة التي تم حسابها أو ربما انها تستند إلى إغلاق أدناه المتوسط ​​المتحرك المنخفض والمنخفض للدن قد يستند إلى ما إذا كان ما يقوم عليه هو منحدر صعودا أو هبوطا ولكن سوف تحتاج إلى مزيد من الوقت للنظر في ذلك ولكن إذا كان لديك اللعب مع مختلف المتوسطات المتحركة وأنا متأكد من أنك سوف نرى كيف إغلاق يمكنك الحصول عليه إلى قناص الفوركس وربما كنت أيضا نرى كيف الاختلافات قليلا الاختلاف بين مؤشرات مختلفة المسائل. وقد تم استخدام هذه إشارة النقد الاجنبى مجانا لمدة عام الآن وأعجب جدا من اكتمال النهج يمكنك الحصول على التحرير والسرد كاملة إلى مشروع في الأسواق مع الثقة الكاملة 1- حالة من القدرة على تحليل السوق الفن، 2- طريقة التداول ثبت و 3- تقنية إدارة المال واقية إذا كنت ترغب في التداول وتريد الفوز في ذلك، وهذا هو ما لديك دائما be. Violet دياز - T اليومي rader. Have كان طالبا حريصا من الأسواق المالية على مدى العقد الماضي، بنكهة من قبل الخلفية المهنية المالية والدراسات الهندسية الأولية بلدي، لقد حاولت أن نفهم عقلانية الأطر المفاهيمية المختلفة التي تحاول التنبؤ سلوك السلوك. . على الرغم من أنني كنت سعيدا مع النتائج، استغرق الأمر مبالغة من الوقت للقيام فقط حفنة من الرموز. أكس دو - الفوركس Newbie. Legally تحذير المخاطر المطلوبة - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، ورغبة في المخاطرة احتمال وجود أنك يمكن أن تحمل خسارة من بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع أن تخسر يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر الحمار مع الحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. نتائج الأداء الافتراضية لديها العديد من القيود المتأصلة لا يوجد تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر في الواقع ، هناك فروق حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري على وجه الخصوص واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هي أنها أعدت عموما مع الاستفادة من بعد النظر وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي المخاطر المالية المتغيرات مثل القدرة على الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية وكذلك الحفاظ على السيولة الكافية هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الحقيقية الفعلية ينطوي تداول العملات على مخاطر عالية ويمكن أن تفقد الكثير من الشروط والأحكام الاشتراك في خدمتنا يعني أنك توافق مع لدينا شروط وأحكام. حقوق الطبع والنشر 2013-2017 الفوركس إشارة الروبوت.

No comments:

Post a Comment